منتديات امولة

هلا وسهلا بزائرنا العزيز
نتشـــــــــــــرف بانضمامـــــــــك الى منتدياتنــــــــا


الموقع الرسمي للدكتورة/أمل

المواضيع الأخيرة

» # عبـ ترحيبة ـــــارات # (( هنا ))
الإثنين مايو 17, 2010 12:26 pm من طرف عسلي

» ((ابتسم.....ابتسمي)))....
الأحد سبتمبر 27, 2009 8:08 am من طرف عبـــود

» فضل صيام الســت من شوال^
الأحد سبتمبر 27, 2009 8:04 am من طرف عبـــود

» سجل حضووورك بأحمل صوره لديك<<<<
الخميس سبتمبر 24, 2009 11:49 pm من طرف سمـاوي

» بعض المواقف المحرجه,,,ههههههه
الأربعاء سبتمبر 23, 2009 10:37 am من طرف عبـــود

» || .. رابطة مشجعي (العميد) نادي الاتحاد السعودي .. ||
الإثنين سبتمبر 21, 2009 10:32 am من طرف عسلي

» اسال سوؤال غبي والي بعدك يجاوب جواب اغبى منه !!!
الإثنين سبتمبر 21, 2009 10:30 am من طرف عسلي

» مشــاكل شائعــه وطرق حلها في جهــازك على نظام الويندوز Xp
السبت سبتمبر 19, 2009 4:21 pm من طرف سمـاوي

» °¨ღ♥ღ°¨° لا .. تبـــكــي °¨ღ♥ღ°¨°
الجمعة سبتمبر 18, 2009 10:45 pm من طرف آجمل آنسآنـهـّ

التبادل الاعلاني

التبادل الاعلاني


    || .. رابطة مشجعي (العميد) نادي الاتحاد السعودي .. ||

    شاطر
    avatar
    noni 10
    مشرف قسم الرياضة
    مشرف قسم الرياضة

    عدد المساهمات : 165
    نقاط : 3286
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 09/09/2009
    الموقع : جـدهـ ســتي

    || .. رابطة مشجعي (العميد) نادي الاتحاد السعودي .. ||

    مُساهمة من طرف noni 10 في الخميس سبتمبر 10, 2009 1:11 am

    نبذه عن تآآريخ النآآدي..<<ترى ابد مش ملطووشه..<<إيه هين..
    نادي الاتحاد السعودي...









    نادي الاتحاد أو اتحاد جدة (يطلق عليه مشجعوه ألقاب العميد !
    والنمور والمونديالي ونادي الوطن)

    وهو أول ناد رياضي تأسس في منطقة الحجاز وفي السعودية وكان ذلك في عام 1346 هـ الموافق لعام 1928 م في مدينة جدة الساحلية ومنها اخذ العماده. يعتبر احد أكبر وابرز فرق السعودية معروف بملابسه المخططة بالأصفر والأسود ومنها استمد لقبه النمور. حقق العديد من الألقاب المحلية والآسيوية أبرزها حصوله على كأس أبطال آسيا لعام 2004 م وعام 2005 م وتأهله لكأس العالم للأندية في عام 2005 م والتي أقيمت في اليابان ووقوعه في المركز الرابع بين اندية العالم


    قصة التأسيس وسبب التسمية


    قصة تأسيس هذا النادي بدأت باجتماع صغير ضم عددا من الشبان -حينها- خلف مكتب اللاسلكي بمدينة جدة ليتناقشوا في تكوين فريق لهم يجمعهم . وضم الاجتماع كل من : عبد الصمد نجيب ، وعثمان باناجة ، وعبد العزيز جميل ، وعبد اللطيف جميل ،وإسماعيل زهران ، و حمزة فتيحي ، وعلي يماني ، وأحمد أبو طالب .


    وبحث الاجتماع مسألة تأسيس ناد جديد واختيار اسمه ورئيسه . وطرحت أسماء عديدة لكن الرأي الأخير استقر على اسم ( الاتحاد ) بعد ان اقترحه عبد العزيز جميل والذي قال : " طالما إحنا مجتمعين هنا ومتحدين .. اذا الاتحاد " ولقي هذا الاسم قبولا من الجميع .


    بعدها أشار إسماعيل زهران لاعب الفريق السابق والذي كان موظفا بجهاز اللاسلكي إلى إمكانية اختيار علي سلطان رئيسا للنادي وكان حينها رئيسا لجهاز اللاسلكي ، ولم يمانع الاتحاديون وعرضوا على "سلطان" قبوله للرئاسة فرحب بذلك ، وأصبح - رحمه الله - أول رئيس رسمي للنادي .


    كانت بدايات هذه الاجتماعات حسب رواية حمزة فتيحي "أحد أبرز مؤسسي النادي" في رجب من عام 1346 هـ ( أي أواخر عام 1926 م ) لكن التأسيس الفعلي كان مطلع عام 1347 هـ ( 1927 م ) .


    بعدها بدأ الاتحاديون في البحث عن مدرب للفريق ، وتم الاختيار على صالح سلامة الذي كان عائدا من الهند حينها وتعلم بعضا من فنون كرة القدم واطلع عن كثب على أبرز ملامحها وسط الاستعمار الإنجليزي الموجود هناك .


    وتم تشكيل مجلس الإدارة من الآتية أسماؤهم :


    صالح سلامة - مدربا وقائدا
    عبد العزيز جميل - سكرتيرا
    عبد الرازق عجلان - عضوا
    عباس حلواني - عضوا
    عثمان باناجة - عضوا
    عبد الله بن زقر - عضوا
    زهران إسماعيل - عضوا
    عبد الله جميل -عضوا


    كيف أصبح عميداً للأندية


    يعود تأسيس نادي الاتحاد إلى اجتماع مجموعة من اعيان مدينة جده وهو أول فريق ينشأ في المملكة . وتعود القصة إلى حدوث خلاف في الفريق بعد عام من تأسيسه بسبب اعتراض أولاد اللذوات على وجود أولا الحارة في نفس الفريق . إلى أن انشق فريق اخر وأصبع أقدم فريق سعودي مازال قائما على قيد الحياة حتى اليوم .


    ولقد عرف الأتحاد بلقب (العميـد) منذ مراحل التأسيس الأولى حينما تغنى الشاعر محمد درويش بالعمادة ضمن قصيدة إتحادية جاء فيها :-


    فريق الأتحاد بكم أشيد *** أنت في البلاد غداً عميدُ


    أسباب تكوين شعبية الاتحاد


    يعد نادي الاتحاد من أكبر الأندية شعبية في المملكة ويعد أحد أكثر الأندية جماهيرية في الخليج العربي . وتعود القصة إلى مباراة لعبها الفريق أمام فريق أجنبي مكون من عدد من الجاوا (الشرق آسيوين) في بدايات تأسيس النادي . عندما نشأ تحد كبير بينهما إلى ان اجتمع الفريقان في أول مباراة لفريق سعودي أمام أجنبي راهن فيها الفريقان على أن يحرق المهزوم خشباته الثلاث . كان الجاوا واثقين جدا من الانتصار لكن الاتحاد تمكن من الفوز بهدف نظيف . ومن وقتها بدأت الناس بالتغني بهذا الفريق والتشجيع له خصوصا كونه أول فريق وطني .


    بدايات الاتحاد وأولى لقاءاته


    لعب الأتحاد لأول مرة مع فريق البحري في عام 1352هـ (1932) وكان طابع هذه المباراة الخشونة المتناهية وهي أول مباراة تقام بين البحري و الاتحاد وقد اصيب في هذه المباراة لاعب الاتحاد هارون فيرا بكسر كما أصيب أحمد قشلان من مشجعي الأتحاد بسكته قلبية وعلى أثر ذلك تقدم أعيان البلاد للجهات المختصة بطلب منع ممارسة الرياضة التي كانت في نظرهم نوعا من المطاحنة والعداء و الكسر .


    وفي عام 1367هـ ( 1947) شهدت الرياضة السعودية نقلة نوعية . حينما أولى الأمير عبدالله الفيصل وزير الداخلية حينها الرياضة اهتماما كبيرا ووجد في الاتحاد نواة طيبة لمستقبل رياضي مشرق . وحضر لأول مرة مباراة بين الاتحاد والمنتخب البريطاني للبوارج التي أقيمت عام 1369 هـ (1949) وفاز بها الاتحاد . وتكفل بعدها الامير بنقل الفريق إلى القاهرة للتعرف عن كثب عن كرة القدم المتقدمة آنذاك في مصر . وبالتالي اخذت الرياضة في هذه الفترة تقف على أبواب صيغة رسمية حكومية تمخضت عن الأعتراف الرسمي بها وتشكيل جهاز تنظيمي حكومي لها في عام 1372هـ (1952).


    ويمكن التاريخ لنهاية مرحلة التأسيس وتكوين وتجميع الخبرات وتراكمها بعام 1377هـ حيث أقيمت أول مسابقة رسمية في المملكة، كان الاتحاد قبل إقامة تلك المسابقة في مرحلة شهدت الكثير من الشد والجذب بين أن يكون أو لا يكون.لكنه كان أيضاً في أوجه مجده. حيث انهالت عليه الانتصارات والحوافز. شهدت تلك الفترة الاتحادية كما طالعنا لقاءات مع فرق الجاليات المختلفة ثم فرق خارج الوطن في رحلته الأولى لـمصر. ومع كل هذا الزخم لم يهمل الاتحاد التباري مع الفرق الوطنية ويمكننا القول أن المنافسات مع هذه الفرق المثيلة في مكة وجدة كانت منافسات ساخنة وأوارها مشتعل بأكثر من المباريات التي كانت تقام بين الاتحاد والجاليات.
    avatar
    noni 10
    مشرف قسم الرياضة
    مشرف قسم الرياضة

    عدد المساهمات : 165
    نقاط : 3286
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 09/09/2009
    الموقع : جـدهـ ســتي

    رد: || .. رابطة مشجعي (العميد) نادي الاتحاد السعودي .. ||

    مُساهمة من طرف noni 10 في الخميس سبتمبر 10, 2009 1:12 am

    بداية المسابقات الرسمية

    أقيمت أول مسابقة رسمية على نطاق المملكة وهي كأس جلالة الملك عام 1377هـ وأقيمت في العام نفسه مسابقة ولي العهد. ولم يوفق الاتحاد في السنة الأولى في نيل كأس الملك الذي نالته الوحدة. كما لم يوفق في منافسات كأس ولي العهد وهكذا وجد الاتحاد نفسه وقد خرج من الموسم الأول دون تتويج وبدأ يستعد للموسم القادم بلاعبين جدد. ولم يخب الاتحاد جماهيره وخطف اللقب بعد منافسة شرسة مع الوحدة . وبدءا من هذه الكأس سلك الاتحاد درب الذهب وصنع أمجاداً رائعة فقد فاز في تلك الفترة بكأس الملك لثلاث سنوات متتالية 1378هـ، 1379هـ، 1380هـ كما فاز بكأس سو ولي العهد (الوطنيون) في عام 1378هـ، 1379هـ، ثم عاد الاتحاد في عام 1383هـ وفاز بخمسة كؤوس: كأس الملك، كأس ولي العهد، كأس الطائرة, كأس تنس الطاولة ، كأس السلة.. ويعتبر ذلك الموسم (1383هـ) من أشهر المواسم التي احتكر فيها الاتحاد بطولات كل المنافسات على مستوى جميع الألعاب.


    الملك يبدي إعجابه
    وفي عام 1386هـ أدخلت رعاية الشباب تعديلاً على نظام الدوري فاختارت الأول والثاني من المناطق الثلاث (الغربية والوسطى والشرقية) للعب على الدوري الجديد (الدوري الممتاز) وهو من دورين انتهى الدور الأول وكان ترتيب الاتحاد المركز الأول. لكن تعذر إكمال الدور الثاني من هذا الدوري بسبب نكسة الخامس من حزيران. وتوج الاتحاد كئوسه بأن أستعاد كأس الملك لعام 1387هـ في واحدة من أقوى النهائيات القديمة وكان ذلك أمام النصر في الرياض وفاز بها الاتحاد 5/3 وساهمت تلك المباراة في شعبيته الجارفة كما أن الملك فيصل بن عبد العزيز أبدى إعجابه بالمستوى الذي قدمه الاتحاد وخاصة سعيد غراب والحارس تركي بافرط حيث أطلق على الغراب لقلب (العقاب) وأطلق على تركي بافرط لقب (خط ماجينو المكهرب).

    السنوات العجاف .. وانفراج الازمة

    رغم الإنجاز التاريخي الذي حققه الاتحاد في موسم 1387هـ إلا أن صعوده إلى القمة وتربعه عليها بذلك التميز أثار حفيظة البعض فأصيب الاتحاد بعين الحسد ، فقد دخل النادي مع مطلع عام 1388هـ مرحلة جديدة من الضياع والتشتت كانت مقدمة لأسوأ فترة مر بها النادي منذ تأسيسه حيث كان مهدداً بالانهيار والاندثار بعد أن ترك أعضاء الشرف فريقهم وهو ينهار .

    حتى عام 1401 هـ حيث تولى رئاسة النادي صاحب سمو الملكي الأمير طلال بن منصور الذي أعاد التنيظم للنادي وتم حل مشكلة الديون المتراكمة وتعاقد مع العديد من المدربين الأكفاء وأشهرهم الألماني كرامر وتم التعاقد مع العديد من نجوم الكرة العربية والسعودية لكنه لم يحقق أي بطولة .

    ثم تولى الرئاسة الأستاذ إبراهيم أفندي وكان النادي في ذروة اكتمال عناصر التفوق والاستعداد للبطولات وبالتالي تصادف قدوم هذه الإدارة مع تنظيم (الدوري المشترك) عام 1402هـ، ولما كان فريق كرة القدم مشبعاً بعدد كبير من النجوم الذين جلبهم الأمير طلال بن منصور فقد نجح الاتحاد في خوض منافسة قوية في الدوري المشترك ونجح إبراهيم أفندي في استثمار تلك القدرات وقاد النادي بحنكة واستطاع أن يتعاقد مع مدرب برازيلي كفء (شيزنهو) الذي استطاع أن يقود الاتحاد فنياً للفوز ببطولة الدوري المشترك ويعود به إلى منصات التتويج بعد غياب دام خمسة عشر عاماً. كان لهذه البطولة طعم خاص ومميز ووجدت عند الاتحاديين الكثير من الفرح والسرور والأمل في المزيد من البطولات، والأهم أنها فتحت الأبواب أمام شخصيات اتحادية كانت تتحفز لخدمة هذا النادي العريق من الداخل أمثال الدكتور عبد الفتاح ناظر الذي أسس البنية التحتية لكل التنظيمات الحديثة لنادي الاتحاد ودخل بالنادي عصر الكمبيوتر وأسبغ عليه شكل النادي المتطور، ثم جاء المهندس حسين لنجاوي الذي استفاد من خبرته في إدارة الناظر وقاد الاتحاد إلى مناجم الذهب الحقيقي حيث فاز الاتحاد ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في 28شعبان1408هـ إثر فوزه على النصر بهدف قاتل سجله محمد السويد في منتصف الشوط الأول.. وكانت حلاوة هذا الفوز الكبير تتدفق في كل أرجاء البيت الاتحادي فقد استعاد الاتحاد الفوز بهذه الكأس الغالية بعد غياب دام 21عاماً. فكانت بحق بطولة تاريخية لا تزال عالقة في أذهان الاتحاديين. وكأني بهذه الكأس قد أضاءت شمعة الأمل في المزيد من الحضور البطولة وتحقيق إنجازات تليق بهذا النادي العريق. وبالفعل نجح الاتحاد في عام 1411هـ في الفوز بكأس سمو ولي العهد أثناء رئاسة الأستاذ أحمد مسعود ، وكل هذه البطولات والإنجازات جميلة وتاريخية ومحفورة في الذاكرة الاتحادية القديمة والحديثة لكنها رغم ذلك لم تحقق الحد الأعلى من طموحات الاتحاديين وآمالهم لتعويض ما فات في السنوات العجاف. ثم أن العميد بطبعه لا يشبع بلقمة من هنا أو لقمة من هناك بل يريد أن يأكل من الطبق الذهبي بمفرده ويتلذذ به إلى حد الإشباع.
    avatar
    noni 10
    مشرف قسم الرياضة
    مشرف قسم الرياضة

    عدد المساهمات : 165
    نقاط : 3286
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 09/09/2009
    الموقع : جـدهـ ســتي

    رد: || .. رابطة مشجعي (العميد) نادي الاتحاد السعودي .. ||

    مُساهمة من طرف noni 10 في الخميس سبتمبر 10, 2009 1:13 am

    العصر الذهبي للعميد

    يعتبر المتابعون ان الفترة من موسم 1417 إلى وقتنا الحالي تشكل العصر الذهبي لنادي الاتحاد .عندما بدأ النادي في جمع البطولات المحلية والخارجية بشكل ملفت للانتباه بعد أن عانى طويلا من الاخفاقات سواءا كانت مدبرة ام عفوية . صبر الاتحاديون طويلا وتذوقوا المرارات كثيرا لكنهم عادوا ليفرحوا جماهيرهم التي صبرت هي الأخرى ولم تتخلى عن عشقها الأزلي للعميد الاتحادي .

    الثلاثية موسم الاحتكار وحلاوة الانتصار

    ستظل جماهير الاتحاد تذكر موسم 1417هـ كمرحلة انتقالية هامة في تاريخ العميد، فهو الموسم الذي صنع لهذا النادي مجداً جديداً غطى على كل الأمجاد السابقة، ، ويمكن اعتباره تحديداً موسم العودة إلى منصات التتويج وبداية العصر الذهبي لاتحاد هذا القرن. ولعل الأجمل والأبرز هو قيام المارد الاتحادي من القمقم واجتياحه لكل المسابقات والبطولات المحلية وفوزه بالكؤوس واحتكارها في سابقة لم تحدث من قبل. لقد حصد الاتحاد في موسم 1417هـ ثلاث كؤوس غالية ففي مساء الاثنين 28رجب الموافق 9ديسمبر1996م وعلى ملعب الأمير عبد الله الفيصل (ملعب رعاية الشباب سابقاً) فاز الاتحاد بكأس الاتحاد السعودي لكرة القدم (كأس الأمير فيصل بن فهد حالياً) بعد تغلبه على منافسه التقليدي النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. وفي مساء الجمعة 10محرم1418هجرية وعلى نفس الملعب التقى الاتحاد بفريق الطائي على نهائي كأس سمو ولي العهد وفاز الاتحاد بهدفين مقابل لا شيء سجلهما سالم سويد وكوماتشو. وفي مساء الجمعة 1صفر1418هجرية وعلى ملعب الأمير عبد الله الفيصل (ملعب رعاية الشباب سابقاً) حقق الاتحاد بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على الهلال بهدفين مقابل لا شيء سجلهما جبرتي وجاري القرني حتى قال حينها الملك فهد لرئيس النادي طلعت لامي : " ما شاء الله عليكم ما بقيتو شي " .

    الاحتفال باليوبيل الالماسي

    في الاحتفالية بمرور 75عام على انشاء أول نوادي السعودي تم استضافه الفريق الايطالي اي سي ميلان في مدينة جدة و ادى الفريقان مباراة مليئة بالقوة والندية وفاز فيها اي سي ميلان بنتيجة 3-1 وسجل هدف الاتحاد الوحيد اللاعب حمزة ادريس وقد حضر تلك المباراة حمزة فتيحي -رحمه الله- المؤسس الفعلى لنادي الاتحاد.

    راءيس النادي الجديد والمدرب

    بعض المشاكل التي مرت على منصوور البلوي حول قضية كالون وبعدهاا طلب منهوا الاستقااله فاتى الرءيس جمال ابوا عمارة والمدرب سوريس

    انشاء الله يرجع ابو ثامر

    انجازات النادي

    كرة القدم
    الدوري السعودي الممتاز : 7 مرات

    أعوام 1982, 1997, 1999, 2000, 2001, 2007.2003
    كأس الملك السعودي : 6 مرات

    أعوام 1958, 1959, 1960, 1963, 1967, 1988
    كأس ولي العهد السعودي : 7 مرات

    أعوام 1958, 1959, 1963, 1991, 1997, 2001, 2004
    كأس الاتحاد السعودي : 3 مرات

    أعوام 1986, 1997, 1999
    دوري أبطال آسيا : مرتين متتاليتين

    أعوام 2004, 2005
    كأس الأندية الآسيوية أبطال الكأس : مرة واحدة

    أعوام 1999
    دوري أبطال العرب : مرة واحدة

    أعوام 2005
    السوبر السعودي المصري : مرتين

    أعوام 2001, 2003
    كأس أندية الخليج أبطال الدوري : مرة واحدة

    أعوام 1999

    أرقام صعبه تميز بها العميد
    رؤساء النادي عبر التاريخ

    الرقم الاسم من الي المدة
    1 علي سلطان 1347هـ 1350هـ 3 سنوات
    2 عبدالعزيز جميل 1350هـ 1354هـ 4 سنوات
    3 حمزة فتيحي 1354هـ 1357هـ 3 سنوات
    4 محمد سعيد بن فريج 1357هـ 1369هـ 12 سنة
    - عبدالعزيز جميل 1369هـ 1370هـ سنة
    5 عبدالرحمن ملا 1370هـ - -
    6 سليمان التركي 1370هـ 1374هـ 4 سنوات
    7 عبدالحميد مشخص 1374هـ 1376هـ سنتان
    8 عبداللطيف اللنجاوي 1376هـ 1379هـ 3 سنوات
    9 عبدالرزاق متبولي 1379هـ - -
    - عبداللطيف اللنجاوي 1380هـ 1382هـ سنتان
    10 فتحي ابو الجدايل 1382هـ 1386هـ 4 سنوات
    11 يوسف الطويل 1386هـ 1387هـ سنة
    12 غازي سلطان 1389هـ 1390هـ سنة
    13 مازن رشاد فرعون 1390هـ 1393هـ 3 سنوات
    14 اسماعيل مناع 1393هـ 1394هـ سنة
    15 الامير طلال بن منصور آل سعود 1394هـ 1401هـ 7 سنوات
    16 ابراهيم محمد افندي 1401هـ 1403هـ سنتان
    - الامير طلال بن منصور آل سعود 1403هـ 1405هـ سنتان
    17 عبدالفتاح ناظر 1405هـ 1407هـ سنتان
    18 حسين اللنجاوي 1408هـ 1409هـ سنة
    - عبدالفتاح ناظر 1409هـ 1410هـ سنة
    19 عدنان محمد جمجوم 1410هـ 1411هـ سنة
    20 احمد عمر مسعود 1411هـ 1412هـ سنة
    - عبدالفتاح ناظر 1413هـ 1414هـ سنة
    - عدنان محمد جمجوم 1414هـ 1416هـ سنتان
    21 طلعت ابراهيم لامي 1416هـ 1419هـ 3 سنوات
    - احمد عمر مسعود 1419هـ 1422هـ 3 سنوات
    22 حسن اسعد جمجوم 1422هـ 3/4/1424هـ سنة
    24 منصور حمدان البلوي 2/5/1424هـ -
    avatar
    noni 10
    مشرف قسم الرياضة
    مشرف قسم الرياضة

    عدد المساهمات : 165
    نقاط : 3286
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 09/09/2009
    الموقع : جـدهـ ســتي

    رد: || .. رابطة مشجعي (العميد) نادي الاتحاد السعودي .. ||

    مُساهمة من طرف noni 10 في الخميس سبتمبر 10, 2009 1:14 am

    كباتن الاتحاد عبر التاريخ

    حمزة فتيحي
    سليمان خميس
    عبد الحفيظ ميرغني
    صالح زهران
    صالح سلامة
    عبد المجيد بكر
    عبد العزيز حسام الدين
    عبد المجيد كيال
    عبد الرزاق بكر
    سعيد غراب
    عبد الله بكر
    هشام بكر
    عيسى حمدان
    حامد صبحي
    عيسى خواجه
    عبد الله عبيد الحربي
    سعد بريك
    أحمد جميل ميمون
    محمد صالح الخليوي
    باسم حامد اليامي
    خميس الزهراني
    محمد نور

    بعض ابرز لاعبى الاتحاد

    عبد الرحمان الفحطاني
    التشكيلة الحالية الاساسية للفريق الاول
    تيسيير آل نتيف
    حمد المنتشري
    رضا تكر
    أسامه المولد
    أحمد الدوخي
    صالح الصقري
    سعود كريري
    تشيكو
    محمد نور
    ماجنو الفيس
    الحسن كيتا


    ابرز لاعبى الاتحاد عبر تاريخه
    سعيد غراب
    أحمد جميل
    محمد الخليوي
    مروان بصاص
    حسن خليفة
    نزار عباس
    عماد باسالم
    إسماعيل حكمي
    اسامه المولد
    حمزة إدريس
    خالد مسعد
    محمد سويد
    سالم سويد
    جبرتي الشمراني
    عبدالله فوال
    ابراهيم سويد
    صالح الصقري
    باسم اليامي
    محمد نور
    مرزوق العتيبي
    مناف أبوشقير
    حمد المنتشري
    رضا تكر
    سعود كريري
    خميس العويران
    الحسن اليامي

    ابرز لاعبى الاتحاد الاجانب

    من قارة أفريقيا:

    عزيز اوسكت(مغربي)
    أحمد بهجا (مغربي)
    محمد كالون (سيراليوني)
    إسلام الشاطر (مصري)
    البرنس تاغو (غيني)
    جوزيف جوب (كاميروني)
    تيجاني بابنجيدا (نيجيري)
    تيتي كمارا (غيني)
    عبدالجليل حدا (مغربي)
    الحسن كيتا (غيني)
    من قارة أوروبا:

    بوكير (الماني)
    ميلنكو اسيموفيتش (سولفيني)
    روبرتو دونادوني (إيطالي)
    من قارة أمريكا الجنوبية:

    فاجنر (برازيلي)
    رينالدو اوليفيرا (برازيلي)
    سيرجيو ريكاردو (برازيلي)
    بيبيتو (برازيلي)
    تشيكو (برازيلي)
    ديمبا (برازيلي)
    سيرجيو هيريرا (كولومبي)
    الفونسو (بيروفي)
    من قارة أمريكا الشمالية:

    خاريد بورغيتي (مكسيكي)
    هيوجو بيرس (أمريكي)

    أبرز المدربين

    2004/2005 ألفريد كازميرو

    إنجازات نجوم الاتحاد

    كرة القدم
    حمد المنتشري - أفضل لاعب عربي لعام 2006م
    حمد المنتشري - أفضل لاعب آسيوي لعام 2005م
    محمد كالون(سيريالوني) - هداف دوري أبطال آسيا(6)أهداف لعام 2005م
    محمد نور - أفضل لاعب عربي 2003م
    محمد نور - أفضل لاعب عربي في بطولة كأس العرب عام 2002م
    مبروك زايد - أفضل حارس مرمى في بطولة كأس العرب عام 2002م
    رضا تكر - أفضل مدافع عربي
    حمزة ادريس - هداف البطولة العربية الـ14 للاندية ابطال الدوري لعام 1998م
    حمزة ادريس - أفضل لاعب آسيوي لعام 2000م
    حمزة ادريس - هداف العرب و ثالث هدافي العالم(33) هدف لعام 2000م
    حمزة ادريس - هداف الدوري السعودي(رقم قياسي)(33) هدف لعام 2000م
    مرزوق العتيبي - هداف كأس القارات بالمكسيك 1999م
    أحمد بهجا(مغربي) - هداف الدوري (25) هدف لعام 1997م
    عبدالله فوال - هداف كأس الإتحاد (11) هدف لعام 1993م
    محمد السويد - هداف الدوري (17) هدف لعام 1987م
    avatar
    noni 10
    مشرف قسم الرياضة
    مشرف قسم الرياضة

    عدد المساهمات : 165
    نقاط : 3286
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 09/09/2009
    الموقع : جـدهـ ســتي

    رد: || .. رابطة مشجعي (العميد) نادي الاتحاد السعودي .. ||

    مُساهمة من طرف noni 10 في الخميس سبتمبر 10, 2009 1:15 am

    خالد بن فهد يصر على انتخابات تقدم الوجه الحضاري للعميد


     الأحد, 31 مايو 2009


    خالد صائم الدهر - جدة



    اخذت تحركات الادارات الاتحادية المرشحة منحى تصاعديا بعد ان انخفض وانتهى وهج المنافسات الكروية وبهذا الصدد بدأت كل ادارة مرشحة في مواصلة برنامجها واستكمال ملفاتها الانتخابية .
    وعلى ذات الصعيد وضمن تفعيل البرامج الانتخابية تزور ادارة الدكتور عبدالاله ساعاتي المرشحة لرئاسة نادي الاتحاد مساء اليوم الرمز الاتحادي الكبير الامير طلال بن منصور لاطلاعه على اخر مستجدات برنامجهم الانتخابي والاستفادة من خبرة سموه الطويلة والاخذ بنصائحه النيرة ، وستتوجه ادارة الساعاتي الى منزل العضو الفعال الفريق اسعد عبد الكريم تواصلا لزيارة كبار الشرفيين لدعم ملفه الانتخابي حيث سبق للدكتور الساعاتي وادارته ان زاروا رئيس هيئة اعضاء الشرف الامير خالد بن فهد في منزله الى جانب زيارة منصور البلوي عضو الشرف المؤثر لذات السبب والذي اعلن فيها البلوي دعمه بـ(10) ملايين ريال لاي ادارة ستترأس نادي الاتحاد .
    يذكر ان رئيس هيئة اعضاء الشرف الامير خالد بن فهد يصر على تطبيق انتخابات مقنعة لجميع الاطراف تقدم الواجهة الحضارية لنادي الاتحاد .
    avatar
    noni 10
    مشرف قسم الرياضة
    مشرف قسم الرياضة

    عدد المساهمات : 165
    نقاط : 3286
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 09/09/2009
    الموقع : جـدهـ ســتي

    رد: || .. رابطة مشجعي (العميد) نادي الاتحاد السعودي .. ||

    مُساهمة من طرف noni 10 في الخميس سبتمبر 10, 2009 1:15 am

    البلوي: نور رفض 35 مليون ريال من أجل الاتحاد

    
    الأحد, 31 مايو 2009


    المدينة ـ جدة



    كشف حامد البلوي مدير الكرة في الفريق الاتحادي الأول لكرة القدم ان قائد الفريق محمد نور رفض عرضا قدم له من احد الأندية بقيمة 35 مليون ريال من أجل التوقيع له إلا انه رفض العرض وفضل التجديد للاتحاد بدافع العشق الذي يربطه به وتقديرا لجماهير النادي الوفية التي بادلته وتبادله عشقا بعشق. أشار البلوي إلى أن ما حدث مؤخرا من تصريحات للاعب بنيته المغادرة ما هي إلا سحابة صيف عابرة ستزول أو بمعنى أصح انها زالت وانتهت بتأكيد اللاعب عشقه الكبير للنادي (على حد تعبيره).وأوضح ان الاتحاديين يقدرون العطاء الثري الذي قدمه نور للفريق وإسهامه المقدر في تحقيق العديد من البطولات والألقاب لعميد الاندية السعودية وآخرها بطولة دوري المحترفين في نسخته الأولى ، والتأهل لدور الثمانية في بطولة الأندية الآسيوية.وطالب البلوي الاتحاديين بعدم الانسياق وراء الأقاويل والتصاريح التي تنسب للاعب بغير صحة أو تدقيق مما يسبب (بلبلة) وسط جماهير النادي .
    وعلى صعيد متصل بشأن الفريق الأول أنهى منصور البلوي عضو شرف النادي المؤثر كامل الاتفاقات والتجديد مع المحترف العماني احمد حديد من خلال اتصال هاتفي بينهما تم من خلاله الاتفاق النهائي وتحديد المبلغ المستحق للاعب وذلك نظير المستويات الكبيرة التي قدمها مع الفريق الاتحادي. ولم يجد البلوي أي صعوبة في إنهاء التجديد مع اللاعب للقناعة المشتركة التي توصلا اليها بحتمية استمرار نجاح الطرفين مع بعضهما البعض اللاعب والفريق الاتحادي. وعلى صعيد آخر رفضت الإدارة الاتحادية الاستقالة التي تقدم بها حامد البلوي مدير كرة الفريق الأول مؤخرا وتمسكت باستمراريته في المنصب للعام الثاني على التوالي بعد النجاحات التي حققها مع الفريق بفوزه بلقب دوري المحترفين ومسيرته الناجحة في دوري ابطال آسيا كممثل وحيد باق للكرة السعودية. وكانت جماهير العميد رفضت في اكثر من موقع وملتقى الاستقالة التي تقدم بها البلوي مطالبة إياه بالعدول عنها . يذكر ان حامد البلوي كان أنهى كافة إجراءات تفرغه بالسلك التعليمي حيث يعمل وفضل أن يمنح وقته وجهده وفكره للفريق الاتحادي.
    avatar
    noni 10
    مشرف قسم الرياضة
    مشرف قسم الرياضة

    عدد المساهمات : 165
    نقاط : 3286
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 09/09/2009
    الموقع : جـدهـ ســتي

    رد: || .. رابطة مشجعي (العميد) نادي الاتحاد السعودي .. ||

    مُساهمة من طرف noni 10 في الخميس سبتمبر 10, 2009 1:16 am

    القرعة في 29 يونيو
    الاتحاد يلعب ربع النهائي الآسيوي في سبتمبر


    «عكاظ» ـ كوالالمبور


    تسحب في 29 يونيو بمقر الاتحاد الآسيوي في العاصمة الماليزية كوالالمبور، قرعة الدور ربع النهائي في دوري أبطال آسيا، حيث ستقام مباريات الذهاب يومي 23 و24 سبتمبر على أن تقام مباريات الإياب يوم 30 من الشهر ذاته، بعد أن تأهلت فرق الاتحاد السعودي، أم صلال القطري، إلى جانب باختاكور وبونيودكور من أوزبكستان، في أعقاب مباريات الدور الثاني (دور الـ16) لمنطقة غرب آسيا والتي اختتمت مؤخرا.
    وفي المقابل تقام مباريات دور الـ16 لمنطقة شرق آسيا يوم 24 يونيو، حيث يلتقي ناغويا غرامبوس الياباني مع سوون سامسونغ الكوري الجنوبي، وغامبا اوساكا الياباني حامل اللقب مع كاواساكي فرونتال الياباني، وكاشيما انتلرز الياباني مع اف سي سيول الكوري الجنوبي، وبوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي مع نيوكاسل جيتس الاسترالي.
    وتنص تعليمات البطولة على إقامة مباريات الدورين ربع النهائي وقبل النهائي على نظام خروج المغلوب من مباراتين ذهابا وإيابا، على أن تقام المباراة النهائية في طوكيو يوم 7 نوفمير.
    avatar
    noni 10
    مشرف قسم الرياضة
    مشرف قسم الرياضة

    عدد المساهمات : 165
    نقاط : 3286
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 09/09/2009
    الموقع : جـدهـ ســتي

    رد: || .. رابطة مشجعي (العميد) نادي الاتحاد السعودي .. ||

    مُساهمة من طرف noni 10 في الخميس سبتمبر 10, 2009 1:17 am

    عقد رعاية يمنع الاتحاديين من استلام جوائزهم
    العميد يشارك في بطولة السلام بالمجان


    عادل الماس ـ جدة
    أوضح عضو مجلس إدارة الاتحاد المهندس فراس التركي والمسؤول عن ملف الاستثمار في النادي، أن اللجنة المنظمة لبطولة السلام الدولية المزمع إقامتها في أسبانيا الصيف المقبل في الفترة من 24 يوليو وحتى 2 أغسطس، تنازلت عن مبلغ خمسة ملايين ريال تمثل رسوم المشاركة في البطولة، لضمان تواجد الفريق فيها ممثلا عن الشرق الأوسط، وللسمعة الكبيرة التي يحظى بها، مشيرا إلى أنها خفضت المبلغ إلى ثلاثة ملايين ريال، إلا أن إصرار الإدارة على المشاركة دون مقابل، أجبر اللجنة على الموافقة، مؤكدا على سعي المدرب كالديرون إلى الاستفادة فنيا من المشاركة بتواجد جميع اللاعبين الدوليين مع الفريق بهدف التجهيز للموسم المقبل الذي سيشهد منافسات عديدة على الصعيد القاري والمحليه ، وحول آخر مستجدات حفل اعتزال اللاعب حمزة إدريس، قال التركي: تواجدت خلال الفترة الماضية في أسبانيا لبحث موعد نهائي للمهرجان أمام نادي برشلونة، إلا أن كافة المواعيد المقترحة اصطدمت بمشاركات حاسمة للنادي الكتالوني، وحتى هذه اللحظة لم يتم اتخاذ أي قرار بشأن هذا الموضوع، ويحق لإدريس اختيار فريق بديل، على أن يتم تحديد موعد نهائي لإقامة الحفل الذي يرجح أن يكون خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من السنة الحالية اعتبارا من شهر أكتوبر.
    من جانب آخر يعتزم المرشح عبد الإله ساعاتي وأعضاء إدارته، زيارة الرمز الاتحادي صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن منصور اليوم، لاطلاعه على ملفه الانتخابي وبرنامج إدارته، كما سيزور عضو الشرف أسعد عبد الكريم للغرض ذاته.
    وفي تصريح فضائي كشفت إدارة الاتحاد، عن سبب غياب نجوم الاتحاد عن حفل تكريم جائزة التميز الرياضي، والذي يعود للعقد المبرم مع الشركة الراعية للنادي التي تمنع مشاركة الاتحاديين في الحفل، الذي سلم جائزته أمس الأمير سلطان بن فهد لنجوم الموسم بحضور الأمير نواف بن فيصل، حيث نال جائزة رياضي الموسم الواثب حسين السبع، وجائزة أفضل لاعب كرة قدم أحمد عطيف
    avatar
    noni 10
    مشرف قسم الرياضة
    مشرف قسم الرياضة

    عدد المساهمات : 165
    نقاط : 3286
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 09/09/2009
    الموقع : جـدهـ ســتي

    رد: || .. رابطة مشجعي (العميد) نادي الاتحاد السعودي .. ||

    مُساهمة من طرف noni 10 في الخميس سبتمبر 10, 2009 1:19 am

    هزازي ومعاذ وشهيل يتأخرون عن التدريبات ..

    المصيبيح: أعذارهم غير مقبولة وسنعاقبهم


    الرياض سطام النفيسة:


    تأخر مهاجم المنتخب السعودي نايف هزازي امس عن الانضمام في الوقت المحدد لمعسكر المنتخب التجمعي الذي بدأ الساعة الرابعة عصراً باجتماع مع المدرب بيسيرو بمقر إقامة اللاعبين بفندق راديسون ساس قبل التوجه الى استاد الملك فهد الدولي لأداء الحصة التدريبية، اذ وصل اللاعب الى الاستاد قبل نهاية المران بدقائق معدودة وتم اخضاعه لبرنامج خاص تحت اشراف مدرب اللياقة، كما تأخر الثنائي عبدالله شهيل وحسن معاذ عن الاجتماع وشاركا في التدريبات مع بقية اللاعبين. ووصف المدير الإداري للمنتخب فهد المصيبيح تأخر هزازي بغير المقبول، وقال: "العذر الذي تقدم به اللاعب غير منطقي، وغير مقبول على الاطلاق وستطبق بحقه الأنظمة، بجانب المدافعين حسن معاذ وعبدالله شهيل اللذين حضرا بعد نهاية الاجتماع وشاركا في التدريبات منذ بدايته". وأضاف: "الأنظمة واضحة وسيتم التعامل مع الجميع سواسية لأن مصلحة المنتخب فوق كل اعتبار،خصوصا وان الاعذار التي ذكرت من جميع اللاعبين غير مقبولة تماماً". يذكر ان اللاعبين قد برروا تأخرهم عن التدريبات الى صعوبة الوصول بسبب المواصلات وطلب بيسيرو من نايف هزازي ومعاذ وشهيل بحضور المصيبيح عدم تكرار ذلك. من جانب اخر يلتحق ببعثة المنتخب في الصين غداً الاثنين المدافع حسين عبدالغني الذي سيصل الى مدينة جدة قادماً من سويسرا بعد انتهاء الموسم الرياضي هناك. من ناحيته كشف رئيس الجهاز الطبي للمنتخب الدكتور جمال الخليفة ان جميع الاحتياطات الطبية قد اخذت تلافياً لأنفلونزا الخنازير وقال: "شرحت للاعبين ولأعضاء البعثة التعليمات اللازمة في هذا الخصوص كالابتعاد عن أماكن الازدحام ولبس الواقي(الكمام)عند الضرورة، وزودنا البعثة بمضاد الالتهابات(التاميفلو)وان شاء الله الامور مطمئنة ولا تدعو إلى القلق". من جهة ثانية رفض مدرب المنتخب بيسيرو الحديث للصحفيين أمس.
    avatar
    noni 10
    مشرف قسم الرياضة
    مشرف قسم الرياضة

    عدد المساهمات : 165
    نقاط : 3286
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 09/09/2009
    الموقع : جـدهـ ســتي

    رد: || .. رابطة مشجعي (العميد) نادي الاتحاد السعودي .. ||

    مُساهمة من طرف noni 10 في الخميس سبتمبر 10, 2009 1:20 am

    إبراهيم البلوي يخلف أبا عمارة في رئاسة الإتحاد "الوطن" تميط اللثام وتكشف الرئيس المنتظر


    جدة: فيصل الغامدي


    دخل مشرف سلة الإتحاد السابق إبراهيم البلوي ـ الشقيق الأصغر لرئيس الإتحاد السابق منصور البلوي ـ سباق الترشيح على رئاسة النادي، وبات المرشح الأقوى لتسلم مقاليد الرئاسة في نادي الإتحاد.
    وعلمت "الوطن" أن البلوي سيتقدم بملف ترشيح خلال الساعات المقبلة في ظل الدعم الكبير الذي يلقاه من قبل رئيس أعضاء شرف النادي الأمير خالد بن فهد، وعضو شرف النادي عبدالمحسن آل الشيخ (عضو شرف النادي الداعم).
    ومن المنتظر أن يتم إعلان البلوي رسميا رئيسا للاتحاد في ظل اتفاق الأمير خالد وآل الشيخ على دعم ترشيحه خلفا للرئيس السابق جمال أبوعمارة.
    وسبق للاتحاد إعلان انسحاب بقية المرشحين على سباق الرئاسة وهم طلعت لامي، ومدحت قاروب، وعادل جمجوم، وعبدالاله ساعاتي في ظل اكتشاف عدم سدادهم مبلغ 240 ريال يمثل قيمة العضوية الشرفية، واشتراط أنظمة الاتحاد السعودي على مرور عام على سداد المترشحين.
    ولإبراهيم البلوي تجربة ناجحة في الإشراف على فريق كرة القدم بنادي الإتحاد، بعد ترؤسه بعثة الفريق المغادرة لمواجهة فريق سونجنام الكوري في نهائي أبطال الدوري الآسيوي، والتي استطاع فيها الفريق قلب تأخره بثلاثية لفوز بخمسة أهداف نظيفة.
    كما يعتبر البلوي الرجل الذهبي في سلة الاتحاد، حيث حقق الفريق معه عددا من الألقاب التي تنوعت مابين محلية، وخليجية، وعربية، وقارية.
    avatar
    noni 10
    مشرف قسم الرياضة
    مشرف قسم الرياضة

    عدد المساهمات : 165
    نقاط : 3286
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 09/09/2009
    الموقع : جـدهـ ســتي

    رد: || .. رابطة مشجعي (العميد) نادي الاتحاد السعودي .. ||

    مُساهمة من طرف noni 10 في الخميس سبتمبر 10, 2009 1:20 am

    الاتحاد يسيل لعاب الاتفاق بـ 13 مليونا لانتزاع الرهيب


    راشد الرهيب

    مازن العميري وإبراهيم بوعبيد من الدمام
    كشفت لـ "الاقتصادية" مصادر خاصة أن إدارة نادي الاتحاد أرسلت أمس مبلغ 13 مليون ريال لنظيرتها في الاتفاق لحسم صفقة انتقال اللاعب راشد الرهيب مدافع الأخير لكرة القدم لصفوف فريقها بنظام الإعارة لموسم واحد اعتبارا من الموسم المقبل.
    وأبان المصدر أن نادي الهلال أيضا قدم عرضه لنادي الاتفاق للظفر باللاعب الرهيب على سبيل الإعارة لموسم واحد مع انتقال ثلاثة لاعبين من الهلال للاتفاق، حيث يرجح أن يكونوا الثلاثي سلطان البرقان، أحمد الصويلح، وبدر الخراشي، ولم يحدد المصدر إذا كان انتقال الثلاثي الهلالي للاتفاق سيكون بنظام الانتقال الكامل أو الإعارة
    avatar
    noni 10
    مشرف قسم الرياضة
    مشرف قسم الرياضة

    عدد المساهمات : 165
    نقاط : 3286
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 09/09/2009
    الموقع : جـدهـ ســتي

    رد: || .. رابطة مشجعي (العميد) نادي الاتحاد السعودي .. ||

    مُساهمة من طرف noni 10 في الخميس سبتمبر 10, 2009 1:21 am

    الاتحاد يسيل لعاب الاتفاق بـ 13 مليونا لانتزاع الرهيب


    راشد الرهيب

    مازن العميري وإبراهيم بوعبيد من الدمام
    كشفت لـ "الاقتصادية" مصادر خاصة أن إدارة نادي الاتحاد أرسلت أمس مبلغ 13 مليون ريال لنظيرتها في الاتفاق لحسم صفقة انتقال اللاعب راشد الرهيب مدافع الأخير لكرة القدم لصفوف فريقها بنظام الإعارة لموسم واحد اعتبارا من الموسم المقبل.
    وأبان المصدر أن نادي الهلال أيضا قدم عرضه لنادي الاتفاق للظفر باللاعب الرهيب على سبيل الإعارة لموسم واحد مع انتقال ثلاثة لاعبين من الهلال للاتفاق، حيث يرجح أن يكونوا الثلاثي سلطان البرقان، أحمد الصويلح، وبدر الخراشي، ولم يحدد المصدر إذا كان انتقال الثلاثي الهلالي للاتفاق سيكون بنظام الانتقال الكامل أو الإعارة
    avatar
    noni 10
    مشرف قسم الرياضة
    مشرف قسم الرياضة

    عدد المساهمات : 165
    نقاط : 3286
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 09/09/2009
    الموقع : جـدهـ ســتي

    رد: || .. رابطة مشجعي (العميد) نادي الاتحاد السعودي .. ||

    مُساهمة من طرف noni 10 في الخميس سبتمبر 10, 2009 1:22 am

    الاتحاد يعلن تمسكه بنور


    طالب رجالات الاتحاد المؤثرون اللاعب الدولي محمد نور بصرف النظر عن قرار رحيله الذي أعلن عنه عقب نهاية المباراة التي خاضها الاتحاد امام نظيره الشباب في دور الـ16 بدوري المحترفين الآسيوي. واكدوا ان رغبة نور في الرحيل مرفوضة جملة وتفصيلا ولن يتم النظر فيها بأي حال من الاحوال. وشدد رجالات الاتحاد على ان ناديهم لن يفرط في أبنائه لاسيما منهم المخلصين اصحاب المكانة المرموقة في نفوس الجماهير الاتحادية والذين يتمتعون بنجومية مطلقة ولهم إسهاماتهم مع الفريق التي لا ينكرها الا جاحد وهذا الموقف من رجالات الاتحاد المؤثرين جعل اللاعب محمد نور يعيد كثيرا حساباته فيما اعلن عنه في وقت سابق لاسيما وان الموقف كشف للاعب قيمته الكبيرة عند رجالات الاتحاد الذين يعتبرون الركيزة الاساسية التي يستند عليها نادي الاتحاد من خلال ما يقدمونه من دعم معنوي ومادي كبير كان له الدور البارز في تألق الاتحاد وحضوره من خلال ما تحقق له من إنجازات
    avatar
    noni 10
    مشرف قسم الرياضة
    مشرف قسم الرياضة

    عدد المساهمات : 165
    نقاط : 3286
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 09/09/2009
    الموقع : جـدهـ ســتي

    رد: || .. رابطة مشجعي (العميد) نادي الاتحاد السعودي .. ||

    مُساهمة من طرف noni 10 في الخميس سبتمبر 10, 2009 1:23 am

    اجتماع حاسم في المغرب يبقي بوشا اتحادياً عاماً آخر





    ( ياحلو الاخبار اللي كذا )




    تركي أبو عيشة - جدة





    ومن جهته اكد رافت التركي رئيس نادي الاتحاد بالانابة “للمدينة” ان المحترف المغربي هشام بوشروان باقٍ مع العميد وعقده سنتان ولا صحة بانه سيغادر الاتحاد قبل انتهاء فترة العقد ، واضاف التركي من الصعب التفريط في نجوم الفريق الذين اثبتوا نجاحهم واهميتهم في الخارطة الاتحادية مشيرا ان بوشروان كان هدافا مميزا وحصل على هداف دوري المحترفين بـ12 هدفا وساهم مع بقية زملائه اللاعبين في الظفر ببطولة الدوري والتأهل الى دور الثمانية من دوري ابطال آسيا .
    كما اكد التركي ان لاعب الوسط العماني الدولي احمد حديد تم الاتفاق معه للتجديد لموسم اخر عطفا على ما قدمه مع الفريق خلال الموسم الماضي من مستوى رائع وتفاهم وانسجام مع بقية اللاعبين ، موضحا ان الفريق الاتحادي ملئ بالنجوم ويساعدون اي لاعب محترف على البروز الى جانب جماهير الاتحاد التي تدعم لاعبيها وتساعدهم على تقديم افضل المستويات . منهيا حديثه بان لا خوف على نادي الاتحاد وان جميع الامور جيدة مؤكدا ان العميد ملئ برجاله الاوفياء .
    avatar
    noni 10
    مشرف قسم الرياضة
    مشرف قسم الرياضة

    عدد المساهمات : 165
    نقاط : 3286
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 09/09/2009
    الموقع : جـدهـ ســتي

    رد: || .. رابطة مشجعي (العميد) نادي الاتحاد السعودي .. ||

    مُساهمة من طرف noni 10 في الخميس سبتمبر 10, 2009 1:24 am

    المدرب يبدأ برنامج الفريق التأهيلي الشهر الحالي

    كالديرون يستمر مع العميد عاما .. وحديد انتظار






    عادل الماس ـ جدة (هاتفيا ـ مسقط)



    كشفت مصادر «عكاظ» عن حسم العضو الداعم في نادي الاتحاد، إجراءات تجديد عقد المدرب كالديرون لمدة عام مع الفريق الكروي الأول، ومن المتوقع أن يصل كالديرون إلى جدة أواخر الشهر الجاري لتجهيز وإعداد كافة الترتيبات المتعلقة بالفريق الأول الذي سيشارك في بطولة السلام الدولية في أسبانيا الصيف المقبل كجزء من البرنامج الإعدادي للموسم المقبل، ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته الفنية في الرابع من شهر يوليو المقبل استعدادا لدوري المحترفين الذي سينطلق مطلع رمضان المقبل. من جانب آخر أوضح اللاعب العماني أحمد حديد في اتصال هاتفي لـ «عكاظ» مساء أمس، أنه ينتظر حسم أمر تجديد عقده من قبل الإدارة الاتحادية عن طريق وكيل أعماله ناصر النعيمي، مشيرا إلى أنه يتمنى الاستمرار مع العميد عقب الموسم الكروي الناجح الذي قدمه مع زملائه اللاعبين، وتوجه بحصد لقب بطولة دوري المحترفين والتأهل لدور الثمانية آسيويا، مؤكدا أن تجربته الاحترافية مع الفريق الاتحادي تعد الأفضل خلال مسيرته الاحترافية في بعض الدوريات الخليجية، متمنيا العودة للعميد للموسم الثاني على التوالي والمساهمة في تحقيق المزيد من البطولات المحلية وحصد كأس آسيا والوصول لبطولة أندية العالم المقبلة.
    avatar
    سمـاوي
    الادارة
    الادارة

    عدد المساهمات : 106
    نقاط : 3421
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 08/09/2009
    الموقع : المملكة العربية السعودية

    رد: || .. رابطة مشجعي (العميد) نادي الاتحاد السعودي .. ||

    مُساهمة من طرف سمـاوي في الخميس سبتمبر 10, 2009 1:42 am

    <<<<صار احول


    ههه


    يعطيك العافيه ع الموووضووع الاكثر من رائع ويكفى انو بيحكي عن العميد<<يا حبك للترفيع ههه



    مشكووووووور يا نوني ونبي نشوووف ابداعاتك زي ما عودتنا
    avatar
    noni 10
    مشرف قسم الرياضة
    مشرف قسم الرياضة

    عدد المساهمات : 165
    نقاط : 3286
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 09/09/2009
    الموقع : جـدهـ ســتي

    رد: || .. رابطة مشجعي (العميد) نادي الاتحاد السعودي .. ||

    مُساهمة من طرف noni 10 في الخميس سبتمبر 10, 2009 1:59 am

    مشكوور يخووي علىى مررورك الغااالي

    وهذاا ولا شي يخووي لساا باقي ما وريتكم ابداااعااتي

    يخووي انا ارسلتلك رساالهـ ياليت تشووفهاا وتردلي خبررر ...
    avatar
    عسلي
    المشرف العام
    المشرف العام

    عدد المساهمات : 18
    نقاط : 3135
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 07/09/2009

    رد: || .. رابطة مشجعي (العميد) نادي الاتحاد السعودي .. ||

    مُساهمة من طرف عسلي في الإثنين سبتمبر 21, 2009 10:32 am

    هذي احلى رابطه بالعالم ,.,.,.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 8:45 am