منتديات امولة

هلا وسهلا بزائرنا العزيز
نتشـــــــــــــرف بانضمامـــــــــك الى منتدياتنــــــــا


الموقع الرسمي للدكتورة/أمل

المواضيع الأخيرة

» # عبـ ترحيبة ـــــارات # (( هنا ))
الإثنين مايو 17, 2010 12:26 pm من طرف عسلي

» ((ابتسم.....ابتسمي)))....
الأحد سبتمبر 27, 2009 8:08 am من طرف عبـــود

» فضل صيام الســت من شوال^
الأحد سبتمبر 27, 2009 8:04 am من طرف عبـــود

» سجل حضووورك بأحمل صوره لديك<<<<
الخميس سبتمبر 24, 2009 11:49 pm من طرف سمـاوي

» بعض المواقف المحرجه,,,ههههههه
الأربعاء سبتمبر 23, 2009 10:37 am من طرف عبـــود

» || .. رابطة مشجعي (العميد) نادي الاتحاد السعودي .. ||
الإثنين سبتمبر 21, 2009 10:32 am من طرف عسلي

» اسال سوؤال غبي والي بعدك يجاوب جواب اغبى منه !!!
الإثنين سبتمبر 21, 2009 10:30 am من طرف عسلي

» مشــاكل شائعــه وطرق حلها في جهــازك على نظام الويندوز Xp
السبت سبتمبر 19, 2009 4:21 pm من طرف سمـاوي

» °¨ღ♥ღ°¨° لا .. تبـــكــي °¨ღ♥ღ°¨°
الجمعة سبتمبر 18, 2009 10:45 pm من طرف آجمل آنسآنـهـّ

التبادل الاعلاني

التبادل الاعلاني


    كرة القدم الأوروبيه ***

    شاطر
    avatar
    noni 10
    مشرف قسم الرياضة
    مشرف قسم الرياضة

    عدد المساهمات : 165
    نقاط : 3286
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 09/09/2009
    الموقع : جـدهـ ســتي

    كرة القدم الأوروبيه ***

    مُساهمة من طرف noni 10 في الجمعة سبتمبر 11, 2009 11:49 am

    ريال يسعى لتخطي عقبة سانتاندير


    يريد ريال مدريد الاقتراب أكثر وأكثر من لقبه الحادي والثلاثين عندما يحل ضيفاً على راسينغ سانتاندير الخامس في المرحلة الثالثة والثلاثين في مباراة لا تخلو من صعوبة خصوصاً أن الأخير يسعى إلى التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
    ويتقدم ريال على غريمه التقليدي برشلونة بفارق 9 نقاط في الصدارة علماً بأن الأخير يخوض مباراة قوية مع جاره في المدينة الواحدة إسبانيول.
    ويقول نجم ريال مدريد الهولندي ويسلي سنايدر: "اعتقد أنه بوسعنا إحراز اللقب عندما نستضيف برشلونة في 7 أيار/مايو، وسيكون الأمر رائعاً إذا تمكنا من ذلك على حساب غريمنا التقليدي".
    وعانى سنايدر من إصابات متكررة هذا الموسم لكنه استعاد مستواه في الآونة الأخيرة وسجل هدفاً رائعاً أمن الفوز لفريقه ضد مورسيه الأحد.
    أما قائد ريال مدريد راؤول غونزاليز فقال: "كل يوم نقترب أكثر وأكثر من الاحتفاظ باللقب، لكن يجب أن نكون جديين في كل مباراة ونركز جهودنا عل الخروج بثلاث نقاط".
    وكشف "نملك فارقاً مريحاً في الصدارة لكن المباريات المتبقية صعبة وبالتالي فإن الأمر وقد تنقلب رأساً على عقب".
    ويغيب عن ريال مدافعه ميغيل توريس الذي طرد ضد ريال مورسيه في الجولة الماضية ولاعب الوسط غوتي لوقفهما.
    وأشارت التدريبات التي خاضها الفريق الملكي إلى احتمال كبير لمشاركة المهاجم الأرجنتيني خافيير سافيولا أساسياً على حساب الهولندي القناص رود فان نيستلروي المصاب.
    ولم يلعب سافيولا أساسياً سوى في ثلاث مباريات هذا الموسم منذ انتقاله إليه من برشلونة.
    في المقابل وصفت الصحف الإسبانية وتحديداً الكتالونية المواجهة بين برشلونة وإسبانيول بالدربي الحزين نظراً للصعوبات التي يواجهها الفريقان في الآونة الأخيرة.
    وتراجع إسبانيول الذي حقق انطلاقة جيدة من مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا إلى المركز الثامن، في حين لم يستغل برشلونة بعض هزائم ريال مدريد لتضييق الخناق عليه فأهدر العديد من النقاط، كما أنه مدعو لمواجهة قوية مع مانشستر يونايتد الأربعاء وربما لجأ إلى إراحة بعض لاعبيه الأساسيين.
    وفي المباريات الأخرى، يلعب سرقسطة مع ريكرياتيفو هويلفا، وأتلتيكو مدريد مع بيتيس، وإشبيليه مع ألمريا، وفياريال مع بلد الوليد، وليفانتي مع خيتافي، وأوساسونا مع ديبورتيفو كورونا، ومورسيه مع مايوركا، وأتلتيك بلباو مع فالنسيا.


    إنتر يواجه مهمة صعبة أمام تورينو





    تنتظر فريق إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم مهمة صعبة في مدينة تورينو حيث يستعد لمواجهة فريق المدينة ومدربه الجديد في الوقت الذي يسعى فيه حامل اللقب، متصدر ترتيب الدوري الإيطالي لهذا الموسم إلى الحفاظ على فارق صدارته الذي يبعده عن أقرب منافسيه، روما.
    ومع تبقي خمس مباريات لكل فريق على نهاية الموسم، يتصدر إنتر ترتيب الدوري الإيطالي بفارق أربع نقاط أمام روما الذي يفتتح منافسات الأسبوع 34 من المسابقة عصر السبت عندما يستضيف فريق القاع ليفورنو بالإستاد الأولمبي بالعاصمة الإيطالية.
    وقال روبرتو مانشيني مدرب إنتر: "كنا سنخوض مباراة صعبة على أي حال أمام تورينو، فما بالكم الآن وقد غير الفريق مدربه وأصبح لديه حافز قوي للفوز".
    وأضاف "سيكون على إنتر تقديم أفضل ما لديه في مباراة الأحد، ولكن بالنسبة لنا لا يوجد أمامنا سوى طريق واحد، مواصلة تحقيق الفوز".
    وبعدما تعرض الفريق لسلسلة من النتائج السيئة التي شهدت هزيمته خمس مرات خلال ست مباريات مما أدى إلى تقهقره على مقربة أربع نقاط فقط من منطقة الهبوط بالدوري الإيطالي ، فقد قام تورينو بتعيين مدربه السابق جياني دي بياسي بدلاً من المدرب والتر نوفيللينو في محاولة يائسة من الفريق للابتعاد عن منطقة الخطر.
    ومن المرجح أن يغيب عن صفوف إنتر من جديد المهاجم السويدي المصاب زلاتان إبراهيموفيتش مما يعني اعتماد الفريق مرة أخرى على الصاعد ماريو بالوتيللي البالغ من العمر 17 عاماً في خط الهجوم، وهو ما يعتبر بديلاً ناجحاً لإبراهيموفيتش حتى الآن بالنظر إلى الأهداف الست التي سجلها اللاعب خلال تسع مباريات لعبها مع بطل إيطاليا.
    وكان إنتر قد أراح معظم نجومه الأساسيين في مباراة الذهاب في الدور نصف النهائي من كأس إيطاليا أمام لاتسيو يوم الأربعاء والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين مما قد يصعب من مهمة إنتر في مباراة العودة.


    روما – ليفورنو


    في المقابل سيحاول روما تضييق الفارق ولو 24 ساعة والضغط على إنترميلان عندما يستقبل صاحب المركز الأخير ليفورنو على الملعب الاولمبي في روما.
    وقال مدرب روما لوتشيانو سباليتي: "الصراع على اللقب لا يزال مفتوحاً على مصراعيه".
    ولا يزال روما يعاني من غياب لاعبين أساسيين في صفوفه هما ألبرتو أكويلاني وماتيو فيراري، لكن عودة قائده فرانشيستكو توتي إعادة التوازن إلى الفريق وقد سجل الأخير هدفاً رائعاً في مرمى أودينيزي في مسابقة الكأس.
    ولم يعد سباق احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى بالدوري الإيطالي التي تؤهل أصحابها للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل مصدر قلق بالنسبة ليوفنتوس الذي ثبت قدميه في المركز الثالث بفوزه على بارما 3- صفر في مباراة مؤجلة بمنتصف هذا الأسبوع ليوسع الفارق الذي يفصله عن فريقي ميلان وسامبدوريا صاحبي المركز الخامس مناصفة إلى 12 نقطة.


    بقية المواجهات


    وتنتظر يوفنتوس مهمة صعبة في أتالانتا يوم الأحد. فيما يستضيف فريق فيورنتينا صاحب المركز الرابع بالدوري الإيطالي فريق باليرمو في المباراة الأخرى التي ستجرى السبت بالأسبوع 34 ، ساعياً للحفاظ على فارق الأربع نقاط الذي يفصله عن ميلان.
    وكان ميلان قد تلقى صدمة كبيرة بهزيمته 2-3 من يوفنتوس يوم السبت مما زاد من التهديد الذي يواجهه بعدم التأهل إلى بطولة دوري الأبطال التي أحرز ميلان لقبها في الموسم الماضي.
    ويلتقي ميلان يوم الأحد مع فريق ريجينا صاحب المركز الثاني من القاع مناصفة مع إمبولي الذي سيحل ضيفاً على كالياري ضمن منافسات الأسبوع نفسه.
    وفي بقية مباريات الأسبوع التي ستجرى الأحد يلتقي سيينا مع جنوى وسامبدوريا مع أودينيزي وبارما مع نابولي وكاتانيا مع لاتسيو.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 8:41 am